أخبار

التجربة السينمائية بنظارة Playstation VR ستتحسن مع تحديث بلايستيشن 4 الجديد

يجري حالياً اختبار تحديث 4.5 لنظام بلايستيشن 4 من قبل بعض اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار سوني للمشاركة في بيتا التحديث.

وبفضل هؤلاء اللاعبين نحصل كل فترة على معلومات تخص هذا التحديث فاليوم تم الكشف من قبل بعض اللاعبين أن تحديث 4.5 يضم داخله تحديث خاص بنظارة Playstation VR ذو الرقم  2.40 يحمل تحسينات أخرى غير ميزة دعم إمكانية مشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد عبر النظارة.

فهذا التحديث بحسب اللاعبين يحسن أيضاً من أداء طور السينما الخاص بالنظارة والذي يسمح للاعبين باستخدامها كشاشة ثانية للعب ألعاب بلاستيشن 4 حيث أصبحت هذه التجربة تمنح اللاعبين صور صافية ليست بصفاوة صور شاشات التلفاز ولكنهم أكدوا بأن الصورة تحسنت بشكل كبير، ولكن البعض الآخر لم يكن مسروراً تماماً من هذه المميزات فأحد اللاعبين قال:

إن نمط السينما تم تحسينه بشكل كبير فشعرت بتحسن بدقة الوضوح ولكني رغم ذلك مازلت أشعر بخيبة أمل من تأثيرات الـ3D فهي ليست بجودة التأثيرات التي يمكننا أن نحصل عليها عبر شاشات التلفاز بارتداء نظارات مخصصة لهذه التقنية، فعمق هذا التأثير لم أشعر به كما يجب.

في حين أننا سمعنا آراء من لاعبين آخرين مدحوا هذه التجربة وأحدهم ذكر أنه شاهد فيلم The Force Awakens ثلاثي الأبعاد باستخدام النظارة وكانت التجربة قريبةمن التجربة التي حصل عليها عند مشاهدته في صالات السينما، بينما أكد لاعب آخر أنه من الآن فصاعداً سيشتري الأفلام بتقنية 3D ويشاهدها عبر  Playstation VR لأنها منحته تجربة شعر خلالها بأنه داخل الفيلم بالفعل.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق