أخبار

يبدو أنه هنالك مشكلة بشبكة بلايستيشن تؤثر على Destiny 2

Destiny 2

يبدو أن الحظ السيء يلاحق لاعبي  Destiny 2 من ملاك أجهزة بلايستيشن 4، فيوم أمس علمنا بأن اللعبة تتوقف فجأة عن العمل كل 3 أو 4 دقائق عند تشغيلها على بلايستيشن 4 برو.

واليوم اشتكى عدد من اللاعبين مالكي بلايستيشن 4 بأنهم يواجهون مشاكل بالاتصال بسيرفرات Destiny 2، سرعان ماتبين أن هذه المشكلة لا علاقة لها باللعبة بل بشبكة بلايستيشن نفسها.

حيث ذكر عدد من اللاعبين عبر مختلف المنتديات أنهم يواجهون مشكلة بطئ شديد بأي ميزة أو خدمة متعلقة بشبكة بلايستيشن مثل فتح قوائم الأصدقاء وإدارة الحسابات وغيرها.

لكن المشكلة الأكبر كانت بتشغيل الألعاب لاسيما Destiny 2 التي صدرت يوم أمس، فسارع اللاعبين للشكوى من عدم تمكنهم من تشغيل اللعبة والمحظوظ الذي تمكن من تشغيلها واجه مشكلة بتلقي الدعوات للمشاركة باللعب حيث لم يتمكن جهازه من أن يظهره بأنه لاعب متصل بسبب مشاكل الشبكة.

سوني أكدت بأن شبكتها تواجه مشاكل منذ الصباح وهي تعمل على حلها، وبدوره ذكر فريق بنجي بأنه يتواصل مع سوني لحل المشكلة باسرع وقت.

وأنتم هل تواجهون مشاكل بلعب Destiny 2 على بلايستيشن 4؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق