أخبار

متجر بلايستيشن يكشف عن تاريخ إصدار عدد من الألعاب القادمة

Unravel-550x309

اعتدنا مؤخراً على قيام الماجر الرقمية بتسريب مواعيد إصدار عدد من الألعاب التي تكون صحيحة في معظم الأوقات، هذا الأمر تكرر اليوم حيث قام متجر بلايستيشن البريطاني بكشف النقاب عن تاريخ إصدار عدد من الألعاب على أجهزتها المنزلية وهي Shadow of the Beast, Unravel, وAlienation.

فبحسب المتجر فإن لعبة Shadow of the Beast من شركة سوني سوف تكون متاحة لمالكي بلايستيشن 4 بتاريخ 27 يناير عبر متجر بلايستيشن البريطاني والأوروبي بسعر 24 دولار أي حوالي 91 ريال سعودي، أما لعبة التصويب Alienation ستكون متاحة بالأسواق في 2 مارس وذلك مقابل 24 دولار أي حوالي 91 ريال سعودي.

 وأخيراً فإن لعبة Unravel التي يعمل على تطويرها فريق  التطوير السويدي Coldwood Interactive فإن شركة EA سوف تقوم بطرحها بتاريخ 31 مارس وذلك بسعر 20 دولار أي ما يعادل 75 ريال، إلا أن هذا التاريخ قد لا يكون دقيقاً تماماً فهو يصادف آخر يوم في الربع الأول من العام 2016 لذلك فإنه قد يكون إشارة إلى أن اللعبة قد تصدر قبل هذا التاريخ أو يتم تأجيلها للربع الثاني.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق