الرئيسية / أخبار / رسمياً: خاصية تغيير اسم مستخدم PSN قادمة لملاك بلايستيشن 4 في أوائل 2019

رسمياً: خاصية تغيير اسم مستخدم PSN قادمة لملاك بلايستيشن 4 في أوائل 2019

PSN شبكة بلايستيشنمنذ إطلاق هذا الجيل من الأجهزة المنزلية وملاك بلايستيشن يطالبون أن يتم تمكينهم من تغيير اسم المستخدم بشبكة PSN لكن سوني لم تكن تستمع لهذه المطالب وذكرت عدة مرات أن دعم هذه الميزة ليس بالأمر السهل.

 

لكن الشهر الماضي بدأت تتوارد تسريبات تؤكد قرب وصول هذه الميزة حتى أن مطوري ألعاب  أونلاين أكدوا بأنه سيتم قريباً  توفُّير ميزة تغيير اسم المستخدم في PSN، وبالفعل ها هي سوني اليوم تكشف رسمياً عن هذا الخبر.

حيث أعلنت الشركة في بيان لها أنه سيتم اختبار خاصية تغيير اسم المستخدم الخاص بـPSN المنتظرة، حيث ستتيح هذه الخاصية للمستخدمين إمكانية تغيير اسم المستخدم الخاص بهم باستخدام جهاز بلايستيشن 4.

وستكون هذه الخاصية مدرجة في النسخة التجريبية (Beta)  ضمن برنامج PlayStation Preview وستكون متوفرة لبعض المستخدمين الذين سبق لهم أن سجلوا للمشاركة كمختبرين في النسخ التجريبية لنظام بلايستيشن 4 التي طرحت سابقاً.

سيكون بإمكانك خلال الفترة التجريبية بتغيير اسم المستخدم الخاص بك أكثر من مره، حيث سيكون أول تغيير لاسم المستخدم مجاني، بينما ستكون قيمة التغييرات بعد ذلك كالآتي:

  • الغير حاصلين على عضوية بلايستيشن بلس ستكلفهم 9.99 يورو أي ما يعادل 43 ريال
  • الحاصلين على عضوية بلايستيشن بلس ستكلفهم 4.99 يورو أي ما يعادل 22 ريال

والجدير بالذكر أنه عندما تقوم بتغيير اسم المستخدم الخاص بك، سيتوفر لك الخيار بعرض الاسم المستخدم السابق مع الاسم المستخدم الجديد حتى يتعرف عليك اصدقائك.

وبحسب الشركة ستدعم هذه الميزة كل الألعاب التي صدرت بعد أبريل 2018 ومعظم ألعاب بلايستيشن 4 الضخمة وذات الشعبية الكبيرة التي صدرت قبل هذا التاريخ، وستنطلق المرحلة التجريبية عبر برنامج المعاينة في نهاية نوفمبر المقبل على أن تطلق الميزة لجميع ملاك بلايستيشن 4 في أوائل 2019.

المصدر

شاهد أيضاً

Mortal Kombat 11 تدعم الترجمة العربية للقوائم والحوارات وفقا لمتجر Steam

رغم كون عرض الكشف عن Mortal Kombat 11 لم يتطرق لأسلوب اللعب واكتفى باستعراض المهارات ...