أخبار

اختراق حساب لاعب يكلفه 500$ وسوني تعد بارجاعهم

psstore

احد مستخدمي مواقع التواصل قال بان حسابه في شبكة البلايستيشن والمرتبط بمتجر الشبكة تعرض الى الاختراق مما ادى الى خسارة بحوالي 500 دولار امريكي دفعت من حسابه الى متجر البلايستيشن وكان هذا قبل حوالي ثلاث شهور.

في شهر اغسطس، بعد ان تم اختراق حساب هذا الشخص، لاحظ انه تم عمل العديد من حركات الشراء بحسابه وقد حاول الاتصال بسوني عدة مرات سواء عبر البريد الالكتروني او الاتصالات الهاتفية الا انه لم يستعد الا $230 من المبلغ المفقود.

قام هذا الشخص بالحديث عن تجربته عبر موقع Reddit وقد حصل كلامه على الكثير من الانتباه ما بين زوار الموقع حيث حصل على العديد التعليقات واثار ضجة في مجتمع الالعاب بالموقع.

في التحديث الأخير لكلامه، قال بان سوني وعدته امس في الثامن عشر من نوفمبر الجاري بارجاع كامل المبلغ المفقود وهو حالياً ينتظر حدوث ذلك.

بعد ان تحدثت مع احد مسؤولي سوني عبر الهاتف تم اعادة تفعيل حسابي مرة اخرى واخبرني انه سيتم اعادة كل المبلغ الى حسابي البنكيز حصلت على بريد الكتروني من سوني يؤكد ان المبلغ تم تحويله الى حسابي. تحدثت مع البنك للتاكد ولكن لم يستطيعوا التاكد من وصول المبلغ. تواصلت مع سوني مرة اخرى وانتظر ردهم.

في الآونة الأخيرة يطالب عشاق البلايستيشن شركة سوني بزيادة الاجرائات الامنية في شبكتها الالكترونية وذلك بان تصبح عملية الشراء تتطلب خطوات تاكيد اضافية قبل ان تتم مثل ما نراه في امازون.

ما موقفك من هذه الحادثة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق