أخبار

سوني تحظر حساب في شبكة بلايستيشن بسبب اسمه “جهاد”

psnpic

تحديث (2): لم تتأخر سوني السعودية في الاستجابة لتنبيهنا، وأكدت اعتكافها حاليًا على إصلاح تلك المشكلة، عبر ذاك التصريح:

 نحن نأخذ مسؤوليتنا نحو مجتمعنا بجدية تامة، وبعد إعادة النظر في هذه القضية تحديدًا، قمنا بالتواصل مع السيد جهاد لإعادة تفعيل حسابه.

تحديث (1): قامت سوني السعودية بالرد علينا، وأخبرتنا انهم يعملون على الموضوع الآن وسيحصلون على رد رسمي قريبًا. سنقوم بوضع الرد هنا حال وصوله لنا.

المحتوى الأصلي للموضوع:

قامت سوني بحظر حساب على شبكة بلايستيشن (PSN) باسم “جهاد”، ويبدو ان المشكلة انتشرت في الشبكات الاجتماعية على الانترنت وأصبح لها أصداءً كبيرة.

قام جهاد، صاحب الحساب الذي تم حظره، بالتواصل مع سوني بسبب الحظر الغريب، وذكر على تويتر ان سبب حظر الحساب كان بسبب اسمه، وان سوني ترا الاسم “مهين” حسب وصفه:

قام جهاد بعد ذلك بمحاولة تغيير اسم عضويته على الشبكة، وتمت الموافقة على ذلك، ولكن لسببٍ ما، وبشكل مفاجئ، تم إلغاء هذه الخطوة. قام جهاد بعد ذلك بالذهاب إلى موقع reddit (من أشهر مواقع الانترنت) وكتب مشكلته هناك بالكامل، حيث استجاب معها اللاعبين الغربيين ووقفوا معه. أحد التعليقات البارزة في الموضوع وصفت الأمر بأنه “شديد الغباء” ويقصد به قرار سوني في حظر العضوية.

سنقوم بالتواصل مع جهاد ونحدّث الموضوع مباشرة، وسنقوم أيضًا بالتواصل مع سوني السعودية.

ما هو موقفكم من الموضوع، وهل تعتقدون ان سوني سوف تتراجع عن قرارها؟

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق