أخبار

مشاكل بإنشاء حسابات جديدة بشبكة PSN وسوني تعمل على إصلاحها

playstationnetworklogo

يبدو أن يوم عيد الميلاد لم يمر من دون مشاكل على الشبكات المخصصة لألعاب الفيديو والتي تشهد كل عام ازدحاماً كبيراً بعدد اللاعبين، فبعد أن نقلنا لكم أنباء عن تعطل بعض خدمات اكسبوكس لايف والخطأ التقني بشبكة ستيم الذي أدى لكشف  معلومات شخصية لآلاف المستخدمين، هانحن أمام تقرير جديد يشير إلى مواجهة مالكو بلايستيشن 4 الجدد مشاكل أيضاً.

تتمثل تلك المشاكل بحسب ما اشتكى عدد كبير ممن اشتروا الجهاز في الأمس بعدم قدرتهم على إنشاء حسابات عبر شبكة PSN حيث أنه لا يصلهم بريد الكتروني لتفعيل حساباتهم، وفي أول تعليق رسمي لشركة سوني حول هذا الأمر اعترف القائمون على حساب الدعم الفني لبلايستيشن على تويتر بوجود تأخير في إرسال رسائل البريد الالكتروني الخاصة بتفعيل الحسابات الجديدة وذكرت بأنها تعمل على حل المشكلة.

هذا ويعتبر حساب شبكة بلايستيشن أمر هام للاعبين حيث أنه يمكنهم من الاستفادة من العروض التي تقدمها سوني بمناسبة الأعياد للحصول على ألعابهم المفضلة بأسعار مخفضة ومن دونه لن يكون بإمكانهم اللعب مع أصدقائهم عبر الشبكة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق