أخبار

رئيس بلايستيشن: الأجهزة مثل Xbox Series S لم تحقق نتائج جيدة في الماضي!

أكَّد رئيس بلايستيشن السيد Jim Ryan أنهم فكَّروا في إطلاق جهازٍ منزليٍ بمواصفاتٍ أقل بجوار PS5 على غرار جهاز Xbox Series S – إلا أنهم تراجعوا في الأخير.

وجاءتنا تلك التصريحات من مقابلةٍ أجريت مع الرئيس، ألمح فيها إلى أنه واستنادًا إلى أبحاث Sony، لم تكن الأجهزة ذات السعر المُنخفض والمواصفات المُخفَّضة تحقق نتائجًا رائعةً في الماضي.

أول شيء أود قولهُ هو أنني احترم قرارات وفلسفات جميع منافسينا. ومن الواضح أن السعر عاملٌ مهمٌ للغاية. نحن نحترم الاستراتيجيات التنافسية للشركات الأخرى. ومع ذلك، نحن ملتزمون باستراتيجيتنا تمامًا ونؤمن بها وبالتأثير الذي ستُحدِثُه.

شيءٌ واحدٌ يمكنني قوله: إذا نظرت في تاريخ صناعة الألعاب، فإن تصنيع جهاز منزلي منخفض التكلفة وذو مواصفاتٍ مُخفَّضة شيءٌ لم يحقق نتائجًا رائعةً في الماضي. لقد درسنا خيارًا كهذا ورأينا اكتشاف المسؤولين الآخرين كم يتسبب ذلك في مُشكلات.

واختتم:

بناءً على أبحاثنا، من الواضح أن الأشخاص الذين يشترون جهازًا منزليًّا للألعاب، يرغبون في الاستمرار في استخدامه لأربعة أو خمسة أو ستة أو حتى سبعة أعوام. يريد هؤلاء الأشخاص تصديق بأنهم اشتروا شيئًا مستقبليًّا، وأنه لن يصبح قديمًا في غضون عامين أو ثلاثة.

يُشار إلى أن Xbox Series S سيتوفر في العاشر من نوفمبر القادم بسعر 1349 ريالًا سعوديًّا، فيما سينطلق PS5 في الأسواق السعودية بأسعار 1839 و 2299 ريالًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق