أخبار

محلل: سيتم الكشف عن PS5 وXbox الجديد في معرض E3 2020

Xbox PS5 الجيل القادمالشغل الشاغل الآن للعديد من المحللين والمهتمين بصناعة الألعاب هو عن أجهزة الجيل القادم وما ستقدمه من مواصفات وتقنيات للاعبين وبالطبع كان هنالك تسريبات عديدة طالت PS5 وXbox الجديد.

لكن السؤال يبقى هو متى سيتم إزاحة الستار عن هذه الأجهزة؟ الكل كان يتوقع أن نسمع شيء عنها في E3 هذا العام لكن غياب سوني أربك التوقعات ليأتي اليوم Lewis Ward المحلل بمؤسسة International Data Corporation وينشر توقعاته الخاصة لموعد الإعلان عن هذه الأجهزة.

حيث ذكر لويس بأنه يتوقع أن يتم الكشف عن تلك الأجهزة في معرض E3 2020 وبأن تعلن كل من مايكروسوفت وسوني عن تحديثات على أجهزة الجيل الحالي في هذا العام مع طرح حصريات للاكسبوكس ون وبلايستيشن 4 بحيث تكون كفيلة بإمداد عمرها لعامين آخرين.

أما عن موعد  طرح أجهزة الجيل المقبل كما يتوقعها لويس فقد ذكر بأنه يتوقع أن يتم إصدارها في العام 2021، قائلاً بأنها ستكون أجهزة تقليدية ولا يتوقع أن تتبع سوني أو مايكروسوفت سياسة بتحويل تصميم أجهزتها لتتخذ نمط مشابه للسويتش على سبيل المثال كأن تضم مشغل أقراص ولا تحوي على شاشة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق