أخبار

رئيس بلايستيشن: PS5 لن يحظى بألعاب تستغل إمكانياته الكاملة قبل 2022

سوني أطلقت جهاز PS5 يوم أمس بباقي الأسواق العالمية بينها أسواقنا المحلية ولكن رغم هذا مازالت تتحدث عن أهمية دعم بلايستيشن 4 وحتى جيم راين المؤمن بالأجيال يقول هذا بعظمة لسانه. فهو سبق وأعلن قدوم Horizon Forbidden West و Miles Morales قادمة للـ PS4.

كذلك حدثنا عن أهمية الاستمرار بدعم بلايستيشن 4 بالسنوات المقبلة لأنهم يعتقدون بأن الانتقال من PS4 إلى الجيل الجديد سوف يستغرق 3 سنوات. اليوم عاد راين للحديث مع  TASS حول موضوع الألعاب المشتركة بين جيلين وبأنه لا يعتقد بأن هناك مشكلة بدعم بلايستيشن 4 بالعامين أو الثلاث القادمين.

حيث قال راين بأننا على مر السنوات وتعاقب الأجيال دائماً ما كان المطور يحتاج فترة عامين أو ثلاث كي يستطيع أن يقدم لعبة تستغل كل قدرات الجيل الجديد ريثما يتعرفوا على العتاد الجديد ويتأقلموا بالتعامل معه. وأضاف بأننا ربما بالعام 2022 سنبدأ بالحصول على ألعاب رائعة كما حدث بالأعوام 2015 و 2016 عندما بدأ ملاك بلايستيشن 4 يحصلون قعلا على ألعاب تستغل كل إمكانياته مثل أنشارتد 4.

هذا وكان راين قد أكد قبل أيام بأن حصريات بلايستيشن 5 المشتركة مع الجيل السابق يتم تطويرها من الصفر للجهاز الجديد كي تستغل كل ميزاته سواء خواص يد التحكم أو سرعة SSD وغيرها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق