أخبار

تحديث مفاجئ لموقع PS5 الالكتروني الرسمي يعزز التوقعات بقرب الكشف عن شيء ما

في فبراير الماضي قامت سوني بافتتاح موقع رسمي لجهاز PS5 وقالت بأنه سيزودنا بتفاصيل الجهاز ومعلومات عنه تدريجياً كلما كشفت سوني عن معلومة جديدة حوله. وآخر تحديث حصل عليه هذا الموقع كان بعد حديث مارك سيرني عن الجهاز في مارس الماضي.

لكن الآن قامت سوني بشكل مفاجئ بتحديث موقع بلايستيشن 5 الرسمي ببضعة معلومات جديدة وهي:

سرعة الضوء: استفد من قوة المعالج المركزي وبطاقة الرسوم والـSSD المدمجة مع  وحدة إدخال وإخراج I/O عالية السرعة والتي ستعيد صياغة ما يمكن لجهاز بلايستيشن القيام بها.

ألعاب مذهلة والتي ستتمتع برسوم رائعة وجرب مزايا بلايستيشن 5 الجديدة.

انغماس يحبس الأنفاس: استكشف تجربة لعب أكثر عمقاً عبر دعم خصائص haptic feedback, adaptive triggers وتقنيات الأصوات ثلاثية الأبعاد.

اقرأ أيضاً: سبعة مشاريع غير معلن عنها بعد نتمنى رؤيتها علىPS5

تلك المعلومات ليست بجديدة طبعاً لكنها كانت كفيلة بجعل البعض يتوقع بأنها ربما تكون تمهيداً من سوني لقرب الكشف عن شيء ما يخص الجهاز، فهذا ما يحدث عادة عندما يكون هنالك حدث ما قريب. ولاسيما بعد أن نشر مسرب الأخبار  Tidux تغريدة يقول فيها بأنه حصل على معلومات من مصادر خاصة تقول بأن سوني لديها إعلان متعلق بجهاز بلايستيشن 5 ستكشف عنه الاسبوع القادم. وسيتبعه حدث في غضون 7-10 أيام بعد ذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق