بشكل مفاجئ – سوني تحذف ‘2020’ من موقع PS5 الرسمي!

ربما تكون 2020 واحدة من أسوأ السنوات التي مرَّت على البشرية منذ بدء هذا القرن؛ بالنظر لحجم الأحداث والكوارث التي تضربنا مجتمعة في الوقت الحالي. ومما لا شك فيه، تؤثر تلك الأحداث على صناعتنا المفضلة– صناعة الألعاب. ويبدو أن التأثير قد يطال هذه المرة موعد إطلاق جهاز PS5 المُنتظر.

وأقول ذلك استدلالًا بالتحديث الأخير الذي طرأ على موقع الجهاز الرسمي، والذي بيَّنَ أن شركة Sony للترفيه التفاعلي قد قامت بحذف جملة «ينطلق في 2020» بشكلٍ مُفاجئ.

سابقًا:

حاليًّا:

ومن المثير للريبة أن الصفحة لا تحتوي على ذِكر 2020 في أي جانبٍ يخص معلومات الجهاز المتوفرة حتى الآن. ويمكنك إلقاء نظرة بنفسك، من هنا.

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي تقوم فيها Sony بحذف كلماتٍ من موقعها الرسمي. فسبق وأن قام موقع بلايستيشن أيسلندا بحذف جملةٍ تؤكد أن التوافق على PS5 «سيُشغِّل ألعاب PS4 المدعومة بتحديث نظام».

يُشار إلى أن Sony كانت تعتزم الكشف عن ألعاب بلايستيشن 5 في حدثٍ كان من المقرر استضافته في الرابع من يونيو الجاري -أي بعد يومين من الآن- إلا أنها أعلنت تأجيل الحدث إلى أجلٍ غير مسمى؛ بسبب المظاهرات المُندَلِعة في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلًا عن أنه «ليس وقتًا مناسبًا للاحتفال».

على كلٍ، لا يسعنا سوى قول أن بلايستيشن 5 سينطلق نهاية 2020 حتى تخرج سوني لتقول شيئًا رسميًّا يُخالف ذلك.

Disqus Comments Loading...