أخبار

سوني تؤكد: الألعاب المستعملة ستدعم الترقية المجانية إلى نسخة جهاز PS5

الانتقال السلس بين الجيلين هو هدف تضعه كل من سوني ومايكروسوفت نصب أعينهم فالأخيرة أعلنت عن ميزة Smart Delivery والتي تتيح بموجبها للاعبين الحصول على ترقية مجانية من ألعاب اكسبوكس ون إلى سيريس اكس، أما سوني فتركت للمطورين حرية اختيار آلية الترقية الملائمة لنسخة PS5 من ألعابهم.

فرأينا إعلان من سكوير انكس عن دعم لعبة الأفنجرز للترقية المجانية على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وكذلك فيفا 21 القادمة في أكتوبر، لكن بعض اللاعبين كان لديهم تساؤل بهذا الموضوع، ماذا عن الألعاب المستعملة؟ اليوم أحد ممثلي شركة سوني تحدث لموقع  GameSpark عن الأمر.

حيث ذكر مندوب سوني بحسب ما نقله موقع Wccftech بأن الألعاب المستعملة ستدعم ايضاً الترقية المجانية على بلايستيشن 5 أي أن من يملك لعبة مستعملة يمكن له ترقيتها مجاناً عند شراء الجهاز المقبل، لكن ممثل سوني لم يوضح فيما إذا كان اللاعب سيحتاج لقرص نسخة بلايستيشن 4 من أجل تشغيل النسخة المحسنة على بلايستيشن 5 كما كان الحال من قبل بين بلايستيشن 3 وبلايسنيشن 4.

اقرأ أيضاً:

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق