أخبار

مع الآسف – تحديث PS5 الأول لم يحل مشكلة Rest Mode وغيرها

قبل أيام كنا قد شاركناكم بخبر عن وجود مشكلة تتعلق بنمط Rest Mode في جهاز PS5 مع نصائح بضرورة تجنب وضعية السكون حتى حل المشكلة. وقبل هذا ظهرت أنباء بأن الجهاز يعاني من خطأ تقني يتسبب بمشاكل عند تحميل الألعاب لأول مرة.

يوم أمس أطلقت سوني تحديث PS5 الأول قيل بأنه سيحسن من استقرار عمل النظام وطبعاً الكثير من اللاعبين تأملوا أن يكون هذا التحديث محمل بإصلاحات لهذه المشاكل أو بعضها على الأقل، لكن مع الآسف يبدو بأن ذلك لم يحدث.

فبعد إطلاق التحديث ذكر James Stevenson المخرج في Insomniac Games بأنه ينصح اللاعبين بإغلاق لعبة سبايدر مان أو مايلز موراليس بشكل نهائي قبل وضع الجهاز بنمط السكون وهم يعملون على تحديث لحل مشكلة توقف اللعبة عندما تكون بهذا النمط.

وبحسب موقع wccftech فإنه طالما لم يتم حل مشكلة نمط السكون فإنه يفترض بأن كل المشاكل الأخرى التي تؤدي إلى عملية إعادة بناء قاعدة البيانات لم يتم حلها كذلك. كالمشاكل المتعلقة بالهارد الخارجي. أيضاً موقع IGN صرح بأن مشكة التحميل التي تحدثنا عنها بالأعلى لم تحل هي الأخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق