أخبار

مطور Gran Turismo يرغب بدعم سرعة إطارات 240 إطار بالثانية على PS5

رغم أننا حتى اليوم لم نشهد الكشف عن كل مواصفات الجيل الجديد لكن ملامح التطورات التقنية بألعاب ذلك الجيل بدأت تتكشف شيء فشيء عبر تصريحات المطورين والشركات كتصريح مطور Gran Turismo اليوم.

ما نحدثكم عنه جاء على لسان المنتج Kazunori Yamauchi حين أثير معه موضوع استعراض سوني لشاشات الـ8K الجديدة مع لعبة Gran Turismo Sport وإن كان هذا يعني بأننا مع بلايستيشن 5 سنشهد تلك الدقة، جواب المنتج كان واضحاً حيث ذكر بأنه بدلاً من الحديث عن دقة الوضوح تلك هو مهتم أكثر بالتقدم الذي يمكن تحقيقه بناحية سرعة الإطارات.

وأضاف بأنه بدلاً من دعم دقة 60 إطار بالثانية فقط هو مهتم بالوصول إلى سرعة 120 إطار بالثانية وربما حتى 240 فهو يؤمن بأن ذلك الأمر هو ما سيحدث انتقال أكبر بالتجربة ويحسنها مستقبلاً.

كلام المنتج يوحي بأننا بالجيل المقبل سنشهد قفزة بناحية الإطارات اكثر من دقة الوضوح وهو أمر يتماشى مع ما سبق وصرح به رئيس اكسبوكس سبنسر حينما اعتبر أن سلاسة الرسوم أهم من دقة الوضوح ملمحاً بأن هذا سيكون هدفهم مع الجهاز الجديد من اكسبوكس، فهل تتفقون مع وجهة نظر سبنسر ومطور Gran Turismo.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق