أخبار

مطور Metro يشوق اللاعبين لمزايا غير معلن عنها بأجهزة PS5 و Xbox Series X

لغاية الآن ما نعرفه من مميزات قادمة مع أجهزة PS5 و Xbox Series X تؤكد أنها ستدعم تقنية تتبع الضوء وستقدم أصوات أفضل عبر تخصيص جزء من العتاد لدعمها بجانب وجود أقراص SSD تسمح بتقديم عوالم مفتوحة بشكل لم نراه من قبل.

هذه الميزات تثير الحماس لدينا كلاعبين دون شك ويبدو بأنها أيضاً مهمة للمطورين، حيث تحدث اليوم فريق 4A Games بمقابلة مع  Digital Foundry عن الأجهزة القادمة فكشف أنهم سيدعمون ويتبنون بشكل كامل تقنية تتبع الضوء وسيتركون الأساليب القديمة التي كانوا يتبعونها سابقاً بهذا المجال.

وأضاف بأنهم مؤخراً قاموا بمجموعة من الاختبارات وحصلوا على نتائج مذهلة للغاية وهم متشوقون لاستعراض ما سيقدمونه من ميزات في مشاريعهم المقبلة أمام اللاعبين، وأخيراً أعرب عن حماسه لمميزات أخرى لم يتم الكشف عنها من قبل مايكروسوفت وسوني في أجهزة الجيل المقبل وقالوا بأن هذه المميزات هي ما تثير حماسهم بشكل أكبر من المميزات التي كشف عنها حتى الآن.

هذا ونذكر بأن أداء Metro Exodus التجاري على Steam كان رائعاً رغم تأخرها عام كامل لتطرح عبر هذه المنصة بعد صدورها حصرياً على Epic.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق