أخبار

ستتمكَّن من الوصول إلى كل شيء تقريبًا في واجهة مستخدم PS5 بضغطة زِر!

كشف شركة Sony للترفيه التفاعلي النِّقاب عن واجهة وتجربة المستخدم مع جهاز PS5 المنتظر اليوم، عبر مقطع فيديو يمتد إلى 11 دقيقة كاملة.

وقالت الشركة ذات الأصول اليابانية عبر مقالٍ نُشِرَ على المدونة الرسمية، وعلى لسان نائب رئيس تخطيط وإدارة المنصة Hideaki Nishino أن واجهة المستخدم الخاصَّة بجهاز الجيل التالي الأسرع ستتضمن مزايا جديدة، بما يشمل Control Center و Activities.

  • Control Center: هي ميزة تمنحك وصولًا فوريًّا إلى كل ما تحتاجه في نظام التشغيل تقريبًا، عن طريق ضغطة زر واحدة في يد DualSense وبدون مغادرة اللعبة.
  • Activities: وهي ميزة تُعرض في Control Center وتُمكِّنك من اكتشاف فرص لعب جديدة والعودة إلى الأشياء التي فاتتك، فضلًا عن الانتقال مباشرةً إلى المستويات أو التحديات التي ترغب بلعبها وأكثر من ذلك بكثير. ويمكنك الوصول إليها دون مغادرة اللعبة أيضًا.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن PS5 قادمٌ لأسواق السعودية في التاسع عشر من نوفمبر بأسعار 1839 و 2299 ريالًّا للإصدار الرقمي وإصدار الأقراص على حدٍ سواء.

فيديو واجهة وتجربة مستخدم PS5:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق