أخبار

تسجيل النطاق PS5 .pro ومؤشرات جديدة لدعمه ميزة Backward Compatibility

PS5 ، الجيل القادمبالرغم من أن جهاز بلايستيشن 4 مازال يحقق النجاحات والأرقام العالية بالمبيعات إلا أن سوني ورغم تكتمها الشديد من المؤكد بأنها تسير في خطتها الخاصة بجهاز PS5 والذي ينتظر الجميع كشف النقاب عنه.

اليوم كان هنالك مؤشرات قد توحي بأن انتظار ذاك الحدث لن يكون طويل حيث تم تسريب خبر قيام سوني بتسجيل النطاق PlayStation 5.pro إلى جانب موقع الكتروني Playstation.com وهذا ربما خطوة استباقية لحفظ الاسم ومؤشر بأننا ربما نحصل على نسخة مطورة أيضاً من جهاز الجيل القادم.

كذلك تم رصد قيام الشركة بتسجيل براءة اختراع لدى مكتب حفظ براءات الاختراع وحقوق الملكية في اليابان لصالح سوني، تلك البراءة تحمل اسم PS5 بين صفحاتها وهي عبارة عن آلية ابتكرها Mark Cerny تتيح توفيق المعالج لتقديم ميزة Backward Compatibility بجهاز بلايستيشن 5 مما يجعله قادر على تشغيل ألعاب الجيل السابق.

وهنا حاول أحد اللاعبين التأكد من هذه المعلومة فتوجه لسؤال John Linneman من ديجتال فاوندري الموقع المعروف بتسريباته الدقيقة حول أجهزة الألعاب حيث أكد John  بأن بلايستيشن 5 سيتمكن من تشغيل ألعاب بلايستيشن 4 وهو واثق من ذلك بشكل كلي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق