هل يلمح مسؤول سوني لقرب موعد الكشف عن جهاز PS5 الجديد؟

صورة تخيلية

ها نحن قد وصلنا اليوم إلى 20 فبراير وما تزال سوني تتكتم عن موعد الكشف عن جهازها PS5 وهي عندما أطلقت الموقع الرسمي للجهاز قالت بأنها غير مستعدة بعد للبوح بتفاصيل جهازها، وبهذا ضربت بعرض الحائط كل التسريبات التي تحدثت عن نيتها عقد حدث في فبراير الحالي.

لكن خلال اجتماع مع المستثمرين Hiroki Totoki المُدير المالي للشركة ربما يكون قد ألمح لقرب الكشف عن الجهاز، حيث ذكر المدير المالي بأن الحديث عن أمور كهذه صعب على الشركة وبأنهم لن يكشفوا عن جهازهم إلا عندما يحين الوقت المناسب لذلك، لكن قبل أن يتسلل اليأس لقلوبكم استكمل Totoki حديثه ليقول بأنهم سيقومون بالحديث عن الجهاز القادم في نفس الجدول الزمني الذي كشفوا فيه عن أجهزتهم السابقة وهم لن يقوموا بتغيير هذه الأجندة الزمنية المتبعة.

حسناً، ماذا يعني هذا؟ إذا ما نظرنا لموعد الكشف عن بلايستيشن 4 فهذا تم في فبراير 2013 وتم طرحه في نوفمبر 2013 وذلك يقودنا إلى أن الكشف عن بلايستيشن 5 سيكون هذا الشهر أو ما تبقى منه أو الشهر المقبل على أبعد تقدير ليتم طرحه في نوفمبر المقبل.

وفي نفس الاجتماع أقر المدير المالي بأنهم لم يقرروا بعد سعر جهاز بلايستيشن 5 وكان تقرير لوكالة بلومبيرج قد كشف بأن الشركة اليابانية تعاني في ناحية تسعير الجهاز بسبب ارتفاع تكلفة العتاد وزيادة الطلب عليها.

Disqus Comments Loading...