أخبار

إعلامي: سوني ستكشف الكثير من أخبار PlayStation الشهر المقبل وربما هناك حدث لمايكروسوفت

يبدو بأن الحدث المرتقب للكشف عن PS5 والذي تشير كل التسريبات لوقوعه في الشهر المقبل بات الشغل الشاغل لكل الإعلاميين والمسربين فلا يمر يوم إلا ونسمع فيه أخبار عن هذا الحدث وموعد انعقاده.

اليوم كان الدور على الإعلامي Patrick Klepek الذي ذكر عبر حلقة البودكاست الخاصة به  WaypointRadio بأن مصادره أخبرته بأن سوني لديها الكثير لتكشف عنه في الحدث الشهر المقبل وليس هذا فحسب بل كان مفاجئاً ما قاله عن اعتقاده وجود حدث أيضاً لمايكروسوفت في فبراير

من المحتمل أننا في الشهر المقبل سنكون على موعد مع حدثين لكل من مايكروسوفت وسوني والذين سيحدثان بأوقات متقاربة هذا ما أتوقعه، لم أسمع الكثير عن حدث مايكروسوفت وما الذي تنوي فعله فهنالك احتمال أيضاً أن تبقى صامتة حتى E3، لكن بالنسبة لسوني سيتم الكشف عن الكثير من الأخبار الخاصة ببلايستيشن الشهر المقبل بكل تأكيد.

من ناحية أخرى سمعنا تصريح من  Mat Piscatella مُحلل NPD  حول غياب سوني عن E3 2020 فقال بأنه على الرغم من أن E3  مازال ممتع ومثير للحماس لكنه لا يتسبب بنجاح أو فشل جهاز فأصبح هنالك وسائل أخرى للوصول إلى الجمهور في 2020.

هذا وكانت أحدث التسريبات قد أخبرتنا أمس عن أن موعد انعقاد حدث بلايستيشن 5 سيكون يوم 5 فبراير  على أن يطرح في أكتوبر المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق