أخبار

محلل: جهاز PS5 سيصدر بالفترة بين أبريل 2021 ومارس 2022

PS5 ، الجيل القادم, Backward Compatibility

مازالت أجهزة الجيل القادم تشغل بال كل المحللين والمهتمين بشؤون الألعاب فهؤلاء بين الحين والآخر ينشرون توقعاتهم لمواصفات ومميزات الأجهزة وكذلك توقعاتهم لموعد قدومها.

حيث سبق وسمعنا من المحلل Hideki Yasuda بأنه يظن بأن يتم طرح بلايستيشن 5 في العام 2020 وهذا الرأي تم تبنيه من أكثر من محلل، إلا أن المحلل Yasuo Imanaka من مؤسسة Rakuten Securities لديه رأي مختلف كما يبدو فهو يظن بأن موعد قدوم الجهاز سيتأخر عما يعتقده الكثيرون.

حيث ذكر اليوم بأن تحليلاته تشير إلى أن سوني قد تلجأ لتأجيل طرح الجهاز حتى السنة المالية المقبلة أي بالفترة مابين أبريل 2012 ومارس 2022، قائلاً بأنه يظن بأنه من غير المحتمل أن نرى الجهاز يصدر قبل مارس 2020، واضاف بأنه يعتقد بأن الجهاز الجديد لن يؤثر فقط على قسم الألعاب والشبكات بل سينعكس كذلك على سوني ككل.

حديث المحلل تطرق لنجاحات بلايستيشن 4 المستمرة والتي يراها بأنها سبب بتأجيل طرح الجيل المقبل، وقام بالتنبؤ بموعد طرح الحصريات الجديدة حيث ذكر بأن Ghost of Tsushima قد تصدر في مارس 2020 أما ألعاب The Last of Us: Part II و Death Stranding فربما تصدر قبل مارس 2021.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق