أخبار

شائعات تشير إلى أن PS5 سيكون أقوى من Xbox Scarlett

يوم أمس كشفت مايكروسوفت عن جهاز الجيل القادم من عائلة اكسبوكس وهو Xbox Scarlett وبهذا تكون كل من مايكروسوفت وسوني قد كشفا بشكل أولي عن أجهزتهما التي سبنافسان بها بالجيل المقبل.

طبعاً كل منهما تباهى بقوة مواصفات أجهزتهم وبانها تمتلك أحدث المعالجات وتستخدم أكثر التقنيات تطوراً، لكن اليوم ذكر الإعلامي  Andrew Reiner من Game Informer بأنه ربما يكون لسوني اليد الطولى في ناحية القوة وبأن جهازها PS5 سيكون أقوى من Xbox Scarlett وهذا وفقاً لشائعات سمعها قبيل مؤتمر مايكروسوفت يوم أمس.

مايكروسوفت ذكرت أمس بأن معالج سكارليت أسرع من معالج اكسبوكس ون اكس بثلاث أضعاف وقدرة التحميل لديه هي أكثر ب 40 مرة من جهاز اكسبوكس ون.

لكن قد لا تكون بالنهاية القوة هي من ستجعل جهاز يبسط سيطرته على الآخر حيث تبقى الحصريات هي أهم ما يجذب اللاعب نحو منصة دون غيرها، وهنا تسعى مايكروسوفت لإثبات حضورها عبر قيامها باستحواذات على العديد من فرق التطوير كان آخرها يوم أمس الكشف عن استحواذها على Double Fine وبذلك ارتفع عدد استوديوهات اكسبوكس إلى 15 استوديو.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق