أخبار

متجر دنماركي يفتتح الطلب المسبق على PS5 بسعر خيالي لا يصدق!

مؤخراً تم الكشف عن الكثير من المواصفات التقنية ومزايا جهاز PS5 وسمعنا مديحاً له من مطورين كثر وإعلاميين فأحدهم قال «نظام بلايستيشن 5 سيجعل تشغيل الألعاب سهلًا مثل نتفلكس»  ومهندس من انتل امتدح البنية المعمارية للجهاز.

لكن يبقى هنالك أمر يشغل بال الكثير من اللاعبين وهو مسألة السعر فحتى اللحظة لم نسمع من سوني أي كلام عن سعر الجهاز، اليوم هنالك تقرير يتحدث عن قيام متجر دنماركي يدعى føtex بفتح باب الطلب المسبق للجهاز وحدد له سعر خيالي جداً وهو سعر 6989 كرونة دانمركية اي ما يعادل 1043 دولار محدداً إطلاقه في نوفمبر 2020.

طبعاً هذا السعر غير معقول للجهاز فكل التسريبات تتحدث عن سعر يتراوح بين 400 أو 500 دولار تقريباً، سوني كانت قد ذكرت على لسان مديرها المالي Hiroki Totoki بأنها لم تستقر بعد على سعر بلايستيشن 5 وأوضح أن التكلفة النهائية مرتبطة مباشرة بتكلفة العمالة والموظفين والتي يتم تحديدها بناء على حجم الإنتاج والمبيعات، أمام العوامل الغير معروفة فتشمل المنافسة المحتدمة مع شركات أخرى، ما يجعل من الصعب تحديد سعر الجهاز في المرحلة الحالية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق