أخبار

هل ألمح استبيان غامض لسعر جهاز PS5 بإصداريه العادي والرقمي؟

السعر عامل مهم جداً بتحديد مستقبل أجهزة PS5 و Xbox Series X ولعله يتربع على عرض الأولويات لدى اللاعب الذي ينتظر معرفة أسعار أجهزة الجيل المقبل كي يحدد أيهم يختار. سمعنا سابقاً الكثير من الأرقام حول الأسعار أحد المحللين قال بأن Xbox Series X سيكون 400 دولار و بلايستيشن 5 سيكون 500 دولار بينما ذكر إعلامي بأن كلا الجهازين سيطرحان بنفس السعر.

اليوم ربما لدينا مؤشر قد يكون خاص بسعر بلايستيشن 5 حيث ذكر أحد اللاعبين بأنه يعمل بمجال الاستبيانات أي يقوم بالإجابة على مجموعة من استطلاعات الرأي التي ترسلها الشركات مقابل أجر معين، ومؤخراً وصله استبيان يخص أجهزة الجيل القادم والسعر الذي ممكن أن يكون مقبول للاعب.

وجاء فيه سؤال عن رأيه في سعر $435 للنسخة العادية للبلايستيشن 5 و $323 للنسخة الرقمية منه. طبعاً الاستبيان أوضح بان هذا سعر غير رسمي للجهاز، واللاعب نفسه قال بأنه عادة كان يتلقى مثل هذه الأسئلة من شركات قبيل طرح منتجاتها وعادة عندما كانت تلك المنتجات تطرح بالسوق كانت تطرح بأسعار تزيد عن السعر الذي ذكر في الاستبيان بنحو 20% هذا ربما يجعل سعر بلايستيشن 5 العادي بنحو $521 والنسخة الرقمية بحوالي $386.

هذا وكان أحد مسربي الأخبار وهو Roberto Serrano قد قام بنشر تغريدة عبر تويتر يقول فيها بأن سوني ستكشف عن سعر بلايستيشن 5 بجانب موعد إطلاقه وفتح باب الطلب المسبق يوم 13 يوليو. فهل تستبق حدث اكسبوكس بالكشف عن السعر أم ستنتظر لتبوح به مايكروسوفت أولاً؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق