أخبار

مسؤول في Blizzard يُفصح للاعبين عن خبر سيئ حول سعر PS5

من المفترض أن يتم طرح PS5 في موسم أعياد هذا العام أي أنه لم يعد هناك سوى أشهر قليلة جداً لطرحه. رغم هذا مازلنا نترقب كشف سوني عن سعر جهازها الذي مازال غامضاً حتى هذه اللحظة فكل شركة تنتظر الأخرى لتعلن سعر جهازها بسبب حساسية الأمر فالسعر عامل هام جداً وقد يكون قاتلاً ببعض الأحيان.

مع انتشار أخبار يوم أمس أن هناك حدث آخر حول بلايستيشن 5 هذا الشهر بخلاف حلقة اليوم من State Of Play تأمل اللاعبون أن يتم الكشف عن سعر الجهاز لكن Mike Ybarra نائب الرئيس التنفيذي لشركة Blizzard والمسؤول السابق في اكسبوكس شاركنا أخبار ليست جيدة في هذا الصدد.

فمن خلال رده على تغريدة Albert Penello الإداري السابق في مايكروسوفت الذي انتقد فيها قرار سوني بعدم دعم يد بلايستيشن 4 للعمل مع ألعاب بلايستيشن 5 ذكر Ybarra بأن كل هذه الضجة حول قرار سوني لن تمثل شيء أمام عوامل أخرى مهمة أكثر.

حيث يعتبر مايك بأن سعر الجهاز والحصريات ومدى جودتها هي العوامل الأهم في تحديد قرار اللاعبين حول أي جهاز يريدون شرائه. كذلك أين يلعب أصدقائك بعتبر أمر هام بقرار الشراء. من ثم أضاف بأنه لسوء الحظ فإن السعر لن يتم الإعلان عنه بوقت قريب فمازال أمامنا المزيد من الانتظار لمعرفة السعر. يبارا لم يوضح مصدر معلوماته وكيف حصل عليها ولكن منصبه في بليزارد يتيح له دون شك الوصول لمثل هذه المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق