أخبار

حجوزات PS5 المسبقة في 12 ساعة تساوي ما حققه PS4 من حجوزات في 12 أسبوع

بعد أن رأينا الأرقام العالية بالمبيعات التي يحققها جهاز PS4 والتي تجاوزت 113 مليون وحدة تم شحنها للأسواق العالمية الكل يسأل هل سيتمكن PS5 من اللحاق به وتحقيق نفس النجاح؟ جيم رايان رئيس بلايستيشن كان قد توقع تفوق بلايستيشن 5 بالمبيعات على PS4 بالعام المالي الأول.

اليوم يتحدث رايان أكثر عن هذا الأمر وهو الآن يكشف أولى الأرقام التي قد تبشر فعلاً بتحقيق ذلك. حيث نقلت وكالة Reuters كلام رئيس بلايستيشن اليوم الذي كشف فيه بأن الحجوزات المسبقة لجهاز بلايستيشن 5 في أول 12 ساعة من فتح باب الطلب المسبق بأمريكا أضخم سوق لألعاب الفيديو كانت تساوي ما حققه PS4 من حجوزات في أول 12 أسبوع من فتح الطلب المسبق عليه عام 2013.

وهذا يعكس بحسب رايان حجم الإقبال الضخم على الجهاز حيث قال بأن كم الطلبات المسبقة للجهاز لا يدل إلا على رقم ضخم وأضاف بأنه من المتوقع جداً ألا يتمكن الكل من شراء PS5 في يوم إطلاقه على الرغم من أنهم يعملون بكل جهدهم لأجل تأمين كميات تلبي حجم الطلبات المهول خلال فترة الأعياد.

من خلال تقرير سوني المالي اليوم أكد Hiroki Totoki المدير المالي بسوني بأنهم يخططون لشحن أكثر من 7.6  مليون جهاز من بلايستيشن 5 بالفترة حتى نهاية مارس 2021 وهو رقم أجهزة بلايستيشن 4 التي شحنتها سوني بالعام المالي الأول له.

بالحديث عن بلايستيشن 5 بدأنا نشاهد من أمس بعض الصور والفيديوهات له مع وصوله لأيدي الإعلاميين حيث لاحظنا أنه أطول جدًّا مقارنةً بجهاز Xbox Series X.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق