أخبار

متجر GameStop ايرلندا يحذر من طلب PS5 مسبقاً أنه قد لا يصلهم قبل 2021!

بتنا نعلم بأن أجهزة الجيل الجديد سواء PS5 أو اكسبوكس تعاني من مشاكل بكميات الطلب المسبق فمتجر أمازون مثلاً أرسل تحذير إلى طالبي Xbox Series X مسبقاً بأنهم قد لا يحصلون عليه يوم الإطلاق، وقبلها فعل الأمر نفسه مع من طلب بلايستيشن 5 مسبقاً عبر متاجره.

يوم أمس تم تناقل خبر أن سوني بدأت ترسل للمتاجر تفاصيل الكميات التي ستتاح لها باليوم الأول للإصدار وهذه المتاجر بدورها بدأت ترسل رسائل بريد الكتروني لكل من طلب الجهاز مسبقاً منها وتخبرهم بموعد تسليمهم الجهاز.

ويبدو بأن الأمر سيتم وفق قائمة وأوقات مجدولة بحيث يستلم الدفعة الأولى من بادرواً أولا لطلب الجهاز. وعلمنا من موقع videogameschronicle بأن متجر GameStop ايرلندا أرسل لبعض اللاعبين الذين طلبون بلايستيشن 5 عبره تنويه يخبرهم بأنهم قد لا يحصلون عليه قبل العام 2021.

المتجر برر ذلك بأنه ناجم عن ظروف خارجة عن إرادتهم وربما قعلوا ذلك بعد أن علموا بالكميات التي ستتاح لهم من سوني.

هذا وكانت تقارير قد كشفت عن قلة كميات بلايستيشن 5 الرقمي المتاحة للطلب المسبق بالأسواق الأمر الذي رد عليه رئيس بلايستيشن Jim Ryanبالقول بأنه لا يمكن له التعليق الآن حول نسبة إطلاق النسخ الرقمية مقارنة بالنسخ العادية بالسوق. ولكنه يمكن أن يؤكد بأنه عازمون على توفير الكميات المطلوبة من أي نسخة.

بالنسبة لمنطقتنا أكَّدت الشركة الإلكترونية الحديثة (بلايستيشن السعودية) أن الإصدار الرقمي من PS5 سيتوفر في المملكة العربية السعودية في يوم إطلاقه المقرر في التاسع عشر من نوفمبر القادم. ومع ذلك، لن يتوفر هذا الإصدار للطلب المسبق.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق