أخبار

وكيل بلايستيشن السعودية يؤكد قرب افتتاح الطلبات المسبقة لجهاز PS5

بالأمس أخبرتكم بأن لعبة القط والفأر مازالت مستمرة بين مايكروسوفت وسوني فحتى الآن مازلنا نجهل تفاصيل عن PS5 ومنها السعر وكذلك الأمر بالنسبة للاكسبوكس سيريس اكس ومن الواضح أن كل طرف يرغب بأن يبادر الآخر للكشف عن أوراقه كاملة قبله.

لكن إلى متى سيستمر هذا الأمر فلابد من أن تفتتح قريباً الطلبات المسبقة على الجهازين فالمتاجر بحاجة لفعل ذلك بأقرب فرصة ممكنة كي يتم معرفة حجم الطلب وتأمين الأجهزة لتصل للاعبين باليوم المحدد دون تأجيل أو المعاناة من نقص الشحنات.

يبدو بأن لدينا اليوم مؤشر على قرب حدوث هذا فعلاً وذلك عبر شركة الالكترونية الحديثة وكيل بلايستيشن السعودية الرسمي، حيث انتشرت أمس عبر تويتر صور لاستطلاع رأي أرسلته الالكترونية الحديثة لبعض لاعبي بلايستيشن 4 تسألهم عن الموعد الذي يخططون فيه لشراء بلايستيشن 5 إن كان خلال صدوره فوراً أو بعد 6/3 أشهر من طرحه بجانب أسئلة عن “أيّ من ألعاب البلايستيشن 5 أنت مهتم لها” وغيرها.

اقرأ أيضاً: تقرير: PS5 سيتفوق على Xbox Series X بالمبيعات بمعدل 2:1

البعض قال بأن هذا الاستفتاء دليل على فتح الطلبات المسبقة قريباً وهنا لم تخفي الشركة الأمر فهي سارعت فعلاً للتأكيد بأن الطلب المسبق سيبدأ قريباً وطلبت من اللاعبين أن يكونوا قريبين. وهذا أمر يبشر بأن الجهاز سيتم طرحه في المنطقة بوقت إطلاقه العالمي ولن يتعرض للتأخير كما كان يحدث سابقاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق