أخبار

الفوضى تسيطر على الطلبات المسبقة للـ PS5 – والشحنات تنفد بسرعة من المتاجر

بشكل مفاجئ أحبت سوني أن تستبق منافستها مايكروسوفت بخطوة وتفتح الطلبات المسبقة لجهازها PS5 منذ اليوم وهذا جاء عقب كشفها عن سعر وموعد إطلاق الجهاز.

لكن يبدو بأن حالة من الفوضى والإرباك طغت اليوم على الأسواق وفق ما نقل موقع Dualshockers ومصادر إعلامية أخرى، حيث واجه اللاعبون مشاكل وصعوبات عند محاولة طلب الجهاز بشكل مسبق. وهناك من اشتكى من أن سوني لم تعلن أبداً عن توقيت فتح الطلبات المسبقة مما تسبب بحالة من الإرباك،

نضيف على ذلك أن عدد من المتاجر قررت أن تفتح باب الطلب المسبق بالصباح الباكر مثل  Walmart و GameStop و Target وسرعان ما نفدت الشحنات من المتاجر ولم يعد ممكناً أن تحصل على الجهاز بالطلب المسبق.

وقد انتشرت أنباء نقلاً على لسان موظف متاجر جيم ستوب بأنه بالأصل الكميات اليوم كانت محدودة للغاية ولم يكن متاح بكل متجر لديهم سوى 14 جهاز بلايستيشن 5 بمعدل جهازين فقط من النسخة الرقمية و12 من الإصدار ذو مشغل الأقراص.

من ناحية أخرى كانت سوني اليوم قد ارسلت دعوات من أجل الطلب المسبق لكل من قام بتسجيل بياناته وفق الطريقة التي أعلنت عنها مؤخراً وهي بافتتاح التسجيل للطلبات المسبقة بأمريكا وفق قاعدة من سبق لبق وشرط أن تكون من ضمن من يملك حساباً على شبكة البلايستيشن حيث ينبغي إضافة PSN ID للاعب أثناء التسجيل. واللاعب لن يتمكن من شراء أكثر من نسخة واحدة من الجهاز. وقد تم التنويه أنه سيكون هنالك عدد محدود من أجهزة PS5 الخاصة للطلب المسبق.

أيضاً كانت هناك أنباء نقلها المحلل دانييل أحمد قبل أيام تتحدث عن أن سوني ستعتمد على الطائرات والشحن الجوي لإيصال أجهزتها للأسواق.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق