أخبار

براءة اختراع جديدة للـ PlayStation لقتل شاشات التحميل نهائياً

كشفت سوني مؤخراً عن أولى المواصفات التقنية لجهاز الجيل القادم  PS5 وركزت على استعراض أوقات التحميل فيه وقالت بأنه سيقوم بتحميل الألعاب بشكل أسرع من PlayStation 4 بمعدل 19 ضعف.

ولكن يبدو بأن سوني تنوي الذهاب إلى ما هو أبعد من ذلك حيث قامت بتسجيل براءة اختراع في مكتب تسجيل براءات الاختراع وحقوق الملكية في أمريكا وهذه البراءة تتضمن معلومات تتحدث عن سعي الشركة لقتل شاشات التحميل نهائياً بالألعاب.

أما عن طريقة عمل هذه التقنية فهي ترتكز على فصل البيئات إلى أقسام صغيرة يتم تحميل كل قسم بمفرده وبهذا يكون التحميل للأقسام المجزئة أكثر سلاسة وينتج عنه انتقال سلس ومباشر بين المشاهد بدل من أن يتم تحميل البيئة كاملة.

هذا ومن غير المعلوم بعد إن كانت الشركة تنوي تطبيق هذه التقنية في جهاز بلايستيشن 5 أو الذي يليه، وبالحديث عن بلايستيشن 5 كانت أنباء قد انتشرت مؤخراً تتحدث عن أن هذا الجهاز سيكون أقوى من منافسه اكسبوكس سكارليت بحسب إفادات مطورين حصلوا على عتاد التطوير لكلا الجهازين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق