أخبار

تجدد الشائعات عن قرب الإعلان عن Metal Gear و Silent Hill للبلايستيشن 5

منذ فترة طويلة ونحن نسمع شائعات وتسريبات عن عودة Silent Hill من جديد عبر تعاون بين سوني وكونامي حتى أن الإعلامي عمران خان يعتقد بأن هذه الشائعات ذات مصداقية، وسمعنا بأن الكشف عنها قد يكون في حفل TGA 2020.

المسرب  Moore’s Law Is Dead الذي كان أول من قال لنا بأن هناك لعبة God of War مخطط لها أن تصدر في 2021 قبل كشف سوني الرسمي عنها بأشهر. عاد اليوم ليكشف بأن سوني تمكنت من جلب حصريتين للجهاز بلايستيشن 5 الأولى هي ريميك Metal Gear Solid الذي يقال بأنه قيد التطوير من قبل Bluepoint Games الذي قدم لنا لعبة Demon’s Souls للبلايستيشن 5.

الحصرية الثانية هي لعبة Silent Hill بنسخة ريبوت والتسريبات السابقة عن المشروع كانت قد ذكرت بأن تطويره بدأ منذ عام ونصف وسيتشارك كل من سوني وكونامي بكلفة تطويره وسيتقاسمون الأرباح معاً. والفريق المسؤول عن تطوير اللعبة هو مطور Gravity Rush  و Siren بما في ذلك Keiichiro Toyama مخرج سايلنت هل الأصلي، لكن ميزانية تطوير اللعبة لن تكون بضخامة ميزانية تطوير مشاريع سوني السابقة. واللعبة ستحافظ على جذور السلسلة وستكون لعبة من منظور الشخص الثالث وستصدر العام المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق