أخبار

مشتركي PS Now يتخطون 700 ألف وتفاصيل أكثر حول مستقبل الخدمة في مايو

رغم الانتشار الجيد الذي تحققه خدمة البث الرقمي في الفترة الأخيرة، والتوقعات بتوسع أعداد المستخدمين بعد إطلاق خدمة Google Sadia، إلا أن تلك الخدمة لم تصل ذروتها بعد، ويرجح أن تلقى ترحاب أكبر مع أجهزة الجيل الجديد، ولذلك تخطط Sony للحديث عن تلك الجزئية باستفاضة أكبر في الفترة القادمة، وتحديدا في شهر مايو المقبل.

Sony أكدت في لقائها بالمستثمرين إلتزامها التام في جعل PlayStation المكان الأفضل للعب أيا كانت الخطوات التي يتم اتخاذها لتحقيق هذا النجاح، حيث تضع الشركة عدة محاور سوف يتم الإعتماد عليها بشكل أساسي في الفترة القادمة، أبرزها خدمة البث الرقمي PS Now.

الخدمة التي توسعت مؤخرا ووصلت إلى دول جديدة تماما بلغ عدد مستخدميها أكثر من 700 ألف شخص حول العالم، وتستعد Sony للحديث عن خططها بشان مستقبل تلك الخدمة ورؤيتها المستقبلية في الشهر القادم، وهو أمر طبيعي بعد الحديث عن مواصفات PS5 في الأسابيع الماضية، وتجاهل الشركة التا لمعرض E3 2019.

من المؤكد أن المعلومات ستشمل مستقبل الخدمة والمميزات الجديدة التي ستظهر لأول مرة مع جهاز PS5 المنتظر إطلاقه بالأسواق في نهاية 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق