أخبار

تسريبات جديدة حول سعر جهاز PS5 سيفوق سعر إطلاق بلايستيشن 4

PS5 ، الجيل القادم, Backward Compatibility

جميعنا يذكر تلك اللحظة التي أعلنت فيها سوني عن سعر بلايستيشن 3 والذي كان أغلى من منافسه اكسبوكس 360 وهذا شكل صدمة للاعبين ويعد من أبرز عوامل تفوق منافسه عليه طبعاً بجانب أمور أخرى لسنا بصدد الحديث عنها الآن.

ومع كثرة الأخبار التي تتحدث عن احتمال الكشف عن أجهزة الجيل القادم وطرحها في 2020 بدأت التسريبات تتناول سعر الأجهزة، فاليوم كنا مع تقرير يشير إلى أن سوني تنوي طرح PS5 العام المقبل وبسعر 500 دولار أي أغلى من سعر بلايستيشن 4 عند طرحه بمئة دولار، البعض سيقول بأن هذا السعر مرتفع لكن فيما إذا قارناه مع سعر بلايستيشن 4 برو فقد يكون مبرراً.

كما أشار التقرير بأن سوني مع هذا السعر فهي تكون خاسرة لأنها تبيع بلايستيشن 5 بخسارة 100 دولار وهذا أمر طبيعي بسوق صناعة الأجهزة حيث تعتمد بداية الشركات على أرباح الألعاب ولاتمانع من بيع الأجهزة بخسارة.

كما نقول دائماً فإن مثل هذه الأخبار تبقى بدائرة الشائعات حتى يتم تأكيدها أو نفيها بشكل رسمي من قبل المعنيين بالأمر. لكن شاركونا آرائكم هل هذا سعر منطقي بالنسبة لجهاز الجيل القادم أم أن لمايكروسوفت كلمة أخرى بهذا المجال؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق