أخبار

«أجهزة PS5 خاصتكم لم تعُد “راوتر” بل بوابة مظلمة لعالمٍ آخر»

في الأول من نوفمبر الفائت وحتى قبل تدشين الجيل الجديد، نقلنا لكم خبرًا حول إلغاء شركة PlateStation 5 المهتمة بتخصيص أغطية PS5 للطلبات بعد تهديد Sony بملاحقتها قانونيًّا. والآن، عادت الشركة باسم تجاري وإصرار جديدين.

وأعلنت شركة CMP Shells -باسمها الجديد- تقديم براءة اختراع تخص تصاميمها مؤكدةً أنها لا تسرق تصميم Sony وإنما تعمل على تحسين التصميم الحالي فحسب.

وبدأت الشركة بفتح أبواب الطلب على ألواح PlayStation 5 السوداء وبتكلفة 49.99 دولارًا فقط.

ومن المقرر أن يبدأ شحن الأغطية الجديدة اعتبارًا من فبراير التالي بحسب تأكيد الشركة.

براءة الاختراع بانتظار الموافقة وجميع المبيعات قبل الموافقة عليها لا يمكن المساس بها. لم نكن نعرف ذلك من قبل، ولكننا الآن نعرف. وعلاوةً على ذلك، لم نقُم بتكرار تصميم الملكية الخاصة بأي أحد. وتعمل أغطيتنا على تحسين التصميم الأصلي مع سماحها بالمزيد من التهوية. وسنتمكّن من البيع على نحو أكبر بعد الموافقة على براءة الاختراع.

وألمحت CMP إلى أنها أنتجت 1000 غطاء PS5 فقط حاليًا ويبدو أنها بيعت بالكامل.

جهاز PS5 الخاص بكم لم يعُد راوتر بعد الآن. إنه بوابة مظلمة لعالم آخر.

هذا وكانت شركة الملحقات الشهيرة DBrand كانت قد أعلنت مؤخرًا إلى أنها بصدد تخصيص أغلفة «بلايستيشن 5» إلى اللون الأسود، متجاهلةً تمامًا تلميحات البعض بأن Sony قد تقاضيها أو تحاكمها– بل وساخرةً منها أيضًا.

«حاكمينا يا سوني».

يذكر أن متجر SUP3R5 كان قد أوقف بيع PlayStation 5 الأسود بعد «تهديدات بسلامة الموظفين».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق