أخبار

أنباء عن احتمال طرح PS5 بأمريكا أولاً ثم بباقي الأسواق العالمية!

سبق وأن أكدت فيه مايكروسوفت أن جهازها Xbox Series X سيصدر في شهر نوفمبر المقبل وحتى أن وكيل اكسبوكس بالمنطقة أكد توفره في السعودية والامارات بشهر نوفمبر أيضاً. لكن ماذا عن منافسه PS5 هل سيصدر بنوفمبر بكل الأسواق؟

يبدو بأن أكتيفجن قد باحت بما تخفيه سوني أو على الأقل هذا ما يعتقده اللاعبون اليوم، حيث ألمحت عبر موقع  Black Ops Cold War إلى أن PS5 سيصدر بموسم الأعياد في السوق الأمريكية والكندية وبوقت لاحق من 2020 في باقي الأسواق العالمية.

هذا يخالف ما سبق وصرح به رئيس بلايستيشن جيم راين حيث ذكر بتصريح له بأنهم ينوون إطلاق الجهاز بشكل متزامن بجميع الأسواق وأكد بأنهم سيصدرون الجهاز في موسم أعياد 2020 ولا نية للتأجيل وبأنه سيمثل نقطة تحول لألعاب الفيديو.

هذا يأتي بعد يوم واحد من قيام سوني أمريكا – دون بقية أفرع بلايستيشن بالعالم – بفتح باب التسجيل للطلبات المسبقة للجهاز. ولكن وطبعاً هناك شرط للتسجيل أن تكون من ضمن من يملك حساباً على شبكة البلايستيشن حيث ينبغي إضافة PSN ID للاعب أثناء التسجيل. واللاعب لن يتمكن من شراء أكثر من نسخة واحدة من الجهاز. وقد تم التنويه أنه سيكون هنالك عدد محدود من أجهزة PS5 الخاصة للطلب المسبق ومن يتمكن من التسجيل أولاً سيكون لديه أفضلية في الحصول على الطلب المسبق

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق