أخبار

محلل يمازح اللاعبين بتوقعه بيع PS5 بسعر 800 دولار

كم ستكون كلفة PS5 واكسبوكس سكارليت؟ هذا السؤال يشغل بال الكثيرين حالياً فالكل ينتظر إعلان سوني ومايكروسوفت عن سعر أجهزتها للجيل المقبل لاسيما بعد الإعلان عن امتلاك هذه الأجهزة لمعالجات جديدة وأقراص SSD.

المحلل المعروف Michael Pachter  وفي حديث له مع الإعلامي  Geoff Keighley تحدث عن رأيه بهذه النقطة حيث رد على سؤال الإعلامي حول توقعه لسعر بلايستيشن 5 بالقول بأنه سيطرح بسعر 800 دولار قبل أن يضحك ويقول بأن هذه مزحة.

مايكل تابع بالقول بأن مواصفات الجهاز تؤشر إلى أن تكلفته قد تتخطى 600 دولار ولكنه يعتقد بأنه سيكون من الخطأ أن تكرر سوني غلطها مع بلايستيشن 3 وبيع جهازها المقبل بسعر 600 دولار، من ناحية أخرى يعتقد بأن بيع الجهاز بسعر بين 300 و400 دولار غير منطقي فهذا يعني تحمل سوني خسارة كبيرة عن كل جهاز يباع.

الاحتمال الأكثر قرباً للواقعية هو أن يكون السعر ما بين 400 و500 دولار هذا وكانت سوني قد طمأنت اللاعبين بأن سعر بلايستيشن 5 سيكون بمتناول يد اللاعبين جميعاً فأعتقد بأنها تعلمت جيداً الدرس من أيام بلايستيشن 3 وباتت تدرك مدى حساسية السعر لدى اللاعبين لذا فهي ستكون مستعدة لتحمل بعض الخسارة بداية من أجل بيع جهازها وجعله ينتشر وتعويض الخسارة ببيع الألعاب له.

هذا وكانت أنباء قد انتشرت قبل أيام تتحدث عن أن جهاز PS5 يركز على اللاعبين المخضرمين وسوني تستهدف حصريات الطرف الثالث

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق