أخبار

رئيس بلايستيشن يرد على المنتقدين لتصميم شعار PS5 ويوضح سبب اعتماده

كما أثار تصميم جهاز Xbox الجديد الجدل بين اللاعبين ما بين مؤيد ومعارض شهدنا نفس السيناريو مع إعلان سوني عن شعار PS5 حيث ذكر البعض بأن سوني لم تكلف نفسها الكثير بتصميم هذا الشعار الذي جاء كشعار بلايستيشن 4 لكن مع تغيير الرقم 4 إلى 5.

وبعد تعالي الأصوات يبدو بأنها وصلت لمسامع  Jim Ryan مسؤول بلايستيشن الذي أحب أن يرد على تلك الانتقادات ويوضح سبب اتخاذهم لهذا الشعار، فقال راين بأن سوني حافظت على نفس الشعار الذي اعتدنا عليه بالأجيال الماضية من بلايستيشن من أجل الحفاظ على التنسيق والترابط بين منتجات العلامة التجارية الواحدة للبلايستيشن.

وأضاف بأنهم يريدون أن يدفعوا بالمستهلك للإدراك بأن هذا الجهاز منتج من منتجات بلايستيشن منذ الوهلة الأولى التي يرون فيها الشعار كونه بات مألوف بالنسبة لهم، كذلك ذكر بأن هنالك أكثر من 100 مليون لاعب يمتلكون بلايستيشن 4 لذا من المهم أن يبقى هؤلاء يشعرون بأنهم مازالوا بنفس العائلة ولا يبدو الأمر غريب عليهم.

وعاد وأكد بأنهم ملتزمون بدعم بلايستيشن 4 ويريدون الاستمرار بجعلهم سعداء ومندمجين بعالم بلايستيشن لو لم يقرروا مباشرة الانتقال إلى بلايستيشن 5، هذا التصريح قد يسعد ملاك الجهاز الحالي فربما يستمرون بالحصول على الألعاب الجديدة أسوة بالجيل الجديد مع فارق أن من يملك الجهاز القادم سيتمتع بأداء رسومي أفضل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق