أخبار

هل تلمح مجلة بلايستيشن الرسمية إلى ألعاب إطلاق PS5؟

بعد تأكيد سوني موعد إطلاق PS5 في موسم أعياد 2020 بدأت كل الأسئلة تتجه فوراً لألعاب الإطلاق التي سترافق الجهاز، وسمعنا الكثير من التكهنات حول هذا الموضوع.

اليوم علمنا بأن مجلة بلايستيشن الرسمية نشرت استفتاء عبر تويتر حول أكثر لعبة منتظرة لتجربتها على بلايستيشن 5 حين الإطلاق وكان هنالك عدة خيارات وهي

  • Horizon Zero Dawn 2
  • Last Of Us Part II Online
  • Killzone Online
  • Ghost of Tsushima

الملاحظ بهذه القائمة وجود لعبتي أونلاين الأولى هي طور الأونلاين الخاص بلعب لاست أوف أس 2 والذي قيل بأنه سيطرح بعد إطلاق اللعبة في فبراير ويبدو بأن الخطط الآن هو توفيره مع إطلاق بلايستيشن 5 ولابد بأن ذلك سيترافق مع نسخة محسنة من اللعبة الأساسية.

أيضاً لدينا لعبة أونلاين من سلسلة Killzone التي انتشرت شائعات سابقة عن أنها قيد التطوير، ولكن الأهم هو ورود اسم Horizon Zero Dawn 2 وهي اللعبة الضخمة الجديدة الوحيدة بهذه القائمة وهذا يمكن اعتباره تلميح لأن تكون هي بالفعل لعبة الإطلاق كما يعتقد الكثيرون. ما رأيكم أنتم؟ وهل تفضلون لعبة أخرى؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق