أخبار

يبدو بأن مطور Nex Machina يلمح لتقديم لعبة إطلاق للـ PS5

في موسم أعياد 2020 سنستقبل أجهزة الجيل الجديد لكن حتى الآن عشاق بلايستيشن يتساءلون ماهي ألعاب إطلاق PS5 فلغاية الآن لا نعلم منها إلا Godfall

لكن اليوم أحد المطورين يبدو وكأنه يلمح بحديث له عن وجود مشروع يعمل عليه ليكون ضمن عناوين إطلاق بلايستيشن 5 وهو فريق Housemarque مطور Nex Machina حيث قال بأن لعبة الباتل رويال Stormdivers التي كان يعمل عليها قد أوقف عملية تطويرها وجمدها بالوقت الراهن.

وسبب ذلك هو رغبته بأن يعمل كل أعضاء فريق التطوير على أضخم وأكثر مشاريهم طموحاً والذي سيكشف عنه بالشهور المقبلة، وأضاف بأن العمل على هذا المشروع يتم بالتعاون مع أحد أبرز شركائهم الذي عمل الفريق معه بالسنوات الماضية.

وإذا ما عدنا بالذاكرة للوراء نستنتج بأن الفريق سبق وعمل مع سوني بمشاريع عدة وقام بطرح إحدى ألعاب إطلاق بلايستيشن 4 حتى أن شوهي يوشيدا سبق وقام بزيارة الفريق مؤخراً، وهذه المؤشرات كانت كافية للقول بأن هذا المشروع الطموح سيكون لعبة إطلاق للبلايستيشن 5. الفريق ذكر بأنه يحظى بدعم مذهل من شريكهم هذا وهذا الدعم سيستمر على مدار الشهور القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق