أخبار

ظهور مؤشرات ربما تؤكد التسريبات السابقة حول حدث الكشف عن PS5

يكاد لا يمر يوم وإلا ونسمع فيه شائعة عن PS5 أو حدث PlayStation Meeting، ومع كل هذه المعلومات المسربة تصر سوني أن تتركنا حائرين لنتساءل هل هذه التسريبات صحيحة أم لا؟

اليوم ربما كان هنالك أول مؤشر رسمي من سوني نفسها يشير إلى أن تقرير من التقارير المسربة سابقاً ربما حمل معه المعلومات الصحيحة، فقبل أيام نشرنا لكم تسريبات عن اجتماع بلايستيشن يتضمن جملة من التفاصيل حول السعر وموعد الإطلاق، وكذلك الشعار الذي سيرافق الجهاز بدورة حياته.

حيث ذكر التقرير آنذاك أن سوني ستستخدم شعار “Its Time To Play” أو “حان وقت اللعب”، واليوم كانت المفاجأة بأن سوني اعتمدت فعلاً هذا الشعار دون سابق إنذار، حيث رأيناه يزين حساب بلايستيشن أوروبا عبر تويتر كما موضح بالصورة أدناه:

هذا بالطبع جعل الكثير من المراقبين يشيرون إلى أنه ربما يكون دليل على صحة ما ورد من معلومات أخرى بالتقرير الماضي ومنها أن موعد انعقاد الحدث سيكون يوم 5 فبراير 2020 بقاعة Sony Hall في مدينة نيويورك، وبأن الجهاز سيطرح في أكتوبر المقبل بسعر 499 دولار، فما رأيكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق