أخبار

سوني: PS5 لن يصدر بالأشهر الـ12 القادمة، وإعلامي يكشف سر الإعلان المبكر عنه

قامت سوني مؤخراً وبشكل مفاجئ بالكشف عن أولى المواصفات لجهازها PS5 مع التأكيد بأنها لن تقوم بطرحه في العام الحالي 2019 من دون التوضيح إن كانت تنوي فعل ذلك في 2020 أم لا.

لكن اليوم مع إعلان الشركة عن تقريرها المالي للربع المنتهي في مارس 2019 أكدت الشركة بشكل أدق أن جهازها الجديد لن يطرح في الأشهر الـ 12 المقبلة أي علينا الانتظار أكثر من عام لنرى هذا الجهاز، وهذا جعل البعض يقول بأن موعد صدوره على الأغلب سيكون نوفمبر 2020.

إذا لما قررت الشركة الكشف باكراً عن جهازها هذا؟ الإعلامي  جيسون شراير من كوتاكو أجاب عن هذا السؤال حيث ذكر بأن سوني ستقوم خلال هذا الشهر بإرسال نسخة المطورين لعدد من الاستوديوهات من أجل تمكينهم من تطوير ألعابهم المخصصة للجيل المقبل وجعلها تعمل عليه وتستفيد من خواصه، ولأنها تتوقع أن تنتشر التسريبات حوله من قبل بعض أولئك المطورين أحبت الشركة أن تستبق الأمور وتكشف عن مواصفات جهازها.

أما السبب الآخر فهو أن الشركة تريد أن تخطف الأنظار أولاً لجهازها وكي تسبق منافستها التي تخطط للكشف عن جهازها في مؤتمرها بمعرض E3 2019 ولا ننسى بأنها لن تكون حاضرة في ذلك الحدث لذا قررت سرقة الأضواء وكسب زخم الحديث عن الجيل المقبل قبل أن تبوح منافستها بما لديها.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق