أخبار

رغم الكورونا – سوني بجهاز PS5 استطاعت رفع نسبة النقاشات حول الألعاب عبر تويتر

في شهر أبريل الماضي نقلنا لكم خبراً يتعلق بجهاز PS5 وتمكنه من اكتساح وسائل التواصل الاجتماعي وهزيمة منافسه اكسبوكس سيريس اكس باللايكات وحماس اللاعبين.

اليوم لدينا تصريح رسمي من مسؤول بشركة تويتر يتحدث فيه عن بلايستيشن 5 وكيف استطاع تحريك آراء الناس ومستخدمي منصة التواصل الاجتماعي بشكل مذهل. حيث ذكر Ned Segal المدير المالي لتويتر بأن سوني ورغم ما يعانيه الناس من جراء كورونا استطاعت أن تجد طرقاً تتواصل فيها مع جمهورها وتجعلهم متحمسين لجهازها ويتحدثون عنه بشكل كبير.

فلقد تم ذكر اسم بلايستيشن 5 في أواحر الربع الأول من هذا العام بنحو 1 مليون مرة خلال يومين فقط وتمكنت من زيادة نسبة النقاشات والأحاديث حول ألعاب الفيديو بحوالي 89% في أواخر شهر مارس الماضي. وجذبت الكثير من الاهتمام حول جهازها بالوقت الذي كانت فيه أخبار انتشار فايروس كورونا هي الشغل الشاغل للعالم.

فقد بدأت سوني تحصد الاهتمام وتحجز حيز كبير من نقاشات المهتمين بالألعاب منذ استعراض مارك سيرني الأول لمواصفات بلايستيشن 5 في مارس واستمر ذلك في شهر يونيو مع أول استعراض لألعاب الجهاز حيث كان هنالك الكثير من الاهتمام بما قدمته الشركة من ألعاب في ذلك الحدث سواء الجزء الثاني من هورايزون زيرو داون أو سباريد مان مايلز موراليس وغيرها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق