أخبار

أحد مطوري The Last of Us يشوقنا لأهم المزايا الرسومية لأجهزة PS5 و Xbox Series X

من دون شك سنشهد مع أجهزة الجيل القادم PS5  و  Xbox Series X قفزة بناحية الرسوم ولكن حتى الآن ليس واضحاً مدى الفرق بالرسوم الذي سنحصل عليه كلاعبين مقارنة مع هذا الجيل.

Jonathan Cooper  أحد الأشخاص الذي عمل على الأنيميشن في ألعاب The Last of Us  و Assassin’s Creed أحب أن يمنح اللاعبين نظرة عن ما يمكن توقعه من الجيل المقبل، فذكر في تغريدة بأن الكل يتكلم عن تقنية تتبع الضوء وعظمتها والجديد الذي ستدخله على الألعاب.

وتابع بأن ما يهمه هو تلك التقنيات الجديدة التي ستمكن المطورين من تصميم شعر الشخصيات وتحريكه بشكل واقعي للغاية بفضل الفيزيائيات الجديدة التي تم تحديث المحركات بها بفضل قدرات الجيل القادم، وقام بنشر فيديو يستعرض تصميم شعر لأحد الشخصيات عبر محرك Unreal Engine 4

هذا وكانت مايكروسوفت قد أعطتنا مثال عن قدرات الجيل المقبل عبر العرض الخاص بلعبة Hellblade 2 والذي بدا واقعي لأبعد الحدود، فما هي توقعاتكم لقدرات الجيل المقبل الرسومية؟.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق