أخبار

تقرير: بطاقة رسوم جهاز PS5 ستكون مماثلة بقوتها لبطاقة RTX 2070 Super

لغاية هذه اللحظة كل ما لدينا عن جهاز PS5 هو بعض التفاصيل حول مميزاته مثل امتلاكه قرص SSD وتقنيات جديدة بيد التحكم، لكن ما زال هنالك تفاصيل كثيرة نجهلها ونحتاج إجابات عنها.

من ضمن تلك المعلومات هي تفاصيل بطاقة الرسوم وقوتها، والتي سمعنا عنها تقارير متضاربة من قبل واليوم بين أيدينا تقرير جديد من موقع PCMag وتسريب سابق من Komachi كلاهما يؤكد بأن البطاقة الرسومية التي ستستخدمها سوني في جهازها ستكون بقوة معالجة 9,2 تيرافلوب و بتردد 2.000 GHz

وقد أضاف التقرير بأن بطاقة رسوم بلايستيشن 5 تماثل بشكل كبير بطاقة RTX 2070 Super  التي تقدم قدرة معالجة تقدر بـ9 تيرافلوب أو أكثر قليلا وهي تتشابه بالإحصائيات و الخصائص مع بطاقة بلايستيشن 5. لكن تقرير PCMag عاد وذكر أنه يتوقع أن تتفوق بطاقة بلايستيشن 5 قليلا بالأداء عن بطاقة GeForce RTX 2070

هذا وكانت تقارير سابقة قد انتشرت عن براءة اختراع حول تقنية مبتكرة من مهندس بلايستيشن ربما تمكن الجهاز المقبل من تقديم أداء أعلى مما هو متوقع وربما يصل إلى 13.8 تيرافلوب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق