أخبار

بالصور: الكشف عن سعر جهاز PS5.. الذهبي!

شهدنا اليوم رسميًّا الكشف عن جهاز Xbox Series S بسعر 300 دولارًا، وبينما صعد جهاز Microsoft على قوائم الأكثر رواجًا في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، لا تزال Sony غائبةً عن المشهد، ولم تكشف عن موعد إصدار PS5 ولا حتى سعرهِ، حتى الآن. ولكن، يبدو Truly Exquisite قررت تحريك المياه الراكدة قليلًا.

وإن لم تكن عارفًا، Truly Exquisite هي شركة بريطانية مُختصَّة في تحويل الإلكترونيات الشهيرة إلى منتجات فاخرة، عن طريق تغيير جسمها وهيكلها الخارجي واستبداله بالذهب الخالص.

وكما نُشِرَ على موقع الشركة مؤخرًا، ستبلغ تكلفة جهاز PS5 الرقمي-الذهبي عيار 24 ما يعادل 10390 دولارًا تقريبًّا. أما الجهاز الأساسي الذي يأتي بمحرِّك أقراص، فسيكلفك 10520 دولارًا.

وبعيدًا عن كون الشركة توفر الجهاز بعيار 18 أيضًا، إلا أنه من اللافت توفير «بلايستيشن 5» بمعدن البلاتينيوم النفيس أيضًا. وسيكلفك الجهاز الرقمي 10650 دولارًا تقريبًّا، أما الجهاز الشامل لمحرِّك الأقراص، فسيحتاج منك 10780 دولارًا.

وعلاوةً على ذلك، وعدت Truly Exquisite بتوفير النسخة الذهبية من يد تحكم DualSense مقابل 845 دولارًا. وفي حال رغبت في الحصول على سماعة Playstation الذهبية، فستحتاج لدفع 520 دولارًا أمريكيًّا.

ومن المقرر أن تُفتَح أبواب الطلب المسبق على هذه النسخ اعتبارًا من العاشر من سبتمبر الجاري -أي بعد غدٍ الثلاثاء- مع العلم أن الشركة توفر شحنًا لجميع أنحاء العالم– والأهم أنه مجانيٌ. 🙂

  • إن كنت راغبًا في التسجيل وطلب جهاز PS5 الذهبي، اضغط هنا.

يُشار إلى أن شركة Sony لم تكشف السِتار عن موعد طرح أو سعر جهاز PS5 العادي حتى لحظة كتابة هذه السطور.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق