أخبار

تقرير: سوني ستكشف عن ألعاب PS5 الأسبوع القادم!

أكَّدت وكالة Bloomberg الشهيرة أن شركة سوني للترفيه التفاعلي بصدد بث حدثٍ رقميٍ لألعاب جهاز PS5 المنتظر الأسبوع القادم.

وذكر التقرير الذي يأتينا من الصحفيين الشهيرين Jason Schreier و Takashi Mochizuki أن الشركة ذات الأصول اليابانية ستستعرض أخيرًا لقطاتٍ من أسلوب اللعب على بلايستيشن 5 في الثالث من يونيو المُقبل.

من الممكن أن يُعقَد الحدث الافتراضي في 3 يونيو– على الرغم من أن بعض الأشخاص حذَّروا من أن الخطط في حالة تغيير مستمر وأن التاريخ قد يتغيَّر. وقد يتبع هذا الحدث أحداثٌ أخرى حول PlayStation 5 في الأسابيع والأشهر التالية، ولكن لا يُتوقع أن تكشف سوني عن كل التفاصيل الأساسية عن الجهاز في أول عروضها.

ورفض المتحدث الرسمي باسم Sony التعليق على هذه الأنباء.

وفي سياق ذا صِلة، كان الصحافي الآخر Jeff Grubb قد ذكر في وقتٍ سابق أن حدث الكشف عن PS5 سيكون في الرابع من يونيو التالي، ولكنه اليوم، نشر تقريرًا من جانبه يؤكد فيه ما جاء في تقرير وكالة Bloomberg بالإقرار على أن الموعد المُتَفق عليه حاليًّا هو الثالث من يونيو.

في حين سيركز حدث الثالث من يونيو على تقديم أفضل نظرة ممكنة على بلايستيشن 5، لا تتوقع أن تمنحنا سوني كل التفاصيل حول جهازها القادم. يمكن للشركة أن تتحفظ على سعر الجهاز وموعد إصداره لحدثٍ آخر. ولا يزال سعر بلايستيشن 5 عُرضة للتقلبات بشكلٍ خاص– خاصةً مع سعي سوني لإطلاق الجهاز بسعر تنافسي، في نفس الوقت الذي لا ترغب فيه بتحمل خسارة من الجهاز.

وأضاف:

إذًا، ماذا ستعرض سوني الأسبوع المقبل؟ توقع أن تركز على استعراض كيف ستبدو ألعاب الجيل القادم على Playstation 5. ويبدو أن الشركة على دراية بالجدل الذي واجهته مايكروسوفت إبَّان عرض حلقة Inside Xbox هذا الشهر. وفي المقابل، ترغب سوني في التعويل على ألعاب بلايستيشن 5، والتي ستُشغَّل بالفعل من على الجهاز نفسه.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن جهاز PS5 سيصدر في موسم أعياد العام الجاري.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق