أخبار

شركة EA: ألعاب PS5 و Xbox Series X ستمنحك شعوراً مختلفاً وتجربة أكثر عمقاً

قبل أيام أقامت EA حدثها السنوي EA Play والذي مع الآسف لم يكشف لنا عن تجارب الجيل القادم PS5 و Xbox Series X واكتفت الشركة ببعض المقاطع التشويقية القصيرة للمشاريع التي يعمل عليها فرق Dice و Bioware للجيل الجديد.

لكن هذا لم يمنع مديرة الشركة Laura Miele من الحديث عن الجيل القادم وإمكانياته حيث ذكرت بأن هذه الأجهزة لن تجلب فقط تحسينات بالرسوم بل أنها ستمنحنا شعور مختلف أثناء اللعب. وسيستفيد المطور من قدراتها والزيادة بالذاكرة العشوائية وترددات المعالج المركزي من أجل إضافة تفاصيل تزيد من انغماس اللاعب بعالم اللعبة.

وأضافت بأنه على مر التاريخ كان التطور بأجيال الأجهزة المنزلية يركز على تقديم رسوم أفضل أما بالجيل المقبل فبجانب التطور بالرسوم سيكون هنالك تركيز على تعزيز انغماس اللاعب باللعبة وعالمها وما يشعر به عند اللعب حيث يكون العالم نابض أكثر بالحياة.

وقد ضربت مثال على ذلك بلعبتهم Madden NFL حيث سيتم استغلال قدرات الجيل الجديد بتقديم مدرجات تعج بالمشاهدين الذين يمكنهم التفاعل مع أي حركة يقوم بها الفريق على أرض الملعب، كذلك سنشهد تحسينات بالإضاءة ونظام الطقس الديناميكي وتأثيره على اللعب، والنتيجة أن الألعاب ستغير ما كنا نشعر به أثناء اللعب وستكون بصورة أفضل وتقدم تجارب أكثر عمقاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق