أخبار

سوني: كان تركيزنا هذا العام على PS5 ولكن نخطط لأشياء مثيرة لخدمات PS Plus و Now

بعد إطلاق PS5 بكافة الأسواق كثرت تصريحات رئيس بلايستيشن جيم راين ليوضح سياسات الشركة بالفترة القادمة، حيث دافع عن سعر الـ70$ مؤكداً بأن قيمة ألعاب بلايستيشن 5 واضحة، وألمح لأخبار قادمة مستقبلاً كرد منهم على الـ Game Pass.

كما أكد للجمهور بأن الجهاز لن يحظى بألعاب تستغل إمكانياته الكاملة قبل 2022 واليوم سلط الضوء على مستقبل قسم الخدمات لاسميا بلايستيشن بلس وخدمة البث Now حيث أكد بأن هاتين الخدمتين مهمتان جداً لهم الآن.

لكن في هذا العام كان جل اهتمام وتركيز الشركة منصب على بلايستيشن 5 وإطلاقه ولكن هذا لم يمنعهم من التفكير والتخطيط في بضعة أمور وأشياء مثيرة تضاف لهذه الخدمات التي يرى بأنها ستصبح ذات أهمية أكبر في السنوات المقبلة وهذه الخدمات ستنال حقها من الإهتمام وتكون محط الأنظار في الوقت المناسب.

لاندري ما الذي يلمح إليه جيم راين وما هي الإضافات المثيرة التي قد يحصل عليها المشتركين مستقبلاً. سوني سبق وأطلقت PS Plus Collection التي يمكن لعبها على بلايستيشن 4 أيضاً، وكانت تسريبات قد انتشرت في أغسطس الماضي بأن سوني ستعلن عن إصلاحات شاملة للـ PS Now و PS Plus قريباً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق