أخبار

تسريبات تكشف بعض التفاصيل الهامة عن حدث PlayStation Meeting بينها تاريخ انعقاده

صعود جيم راين على خشبة مسرح مؤتمر سوني في CES 2020 لم يروي ظمأ عشاق بلايستيشن الذين كانوا يتوقون لسماع تفاصيل هامة عن PS5 لكن كل ما حصلنا عليه كان الشعار ومميزات نعلم مسبقاً بقدومها.

لكن هنالك شائعات انتشرت سابقاً تقول بأن سوني ستخصص حدث PlayStation Meeting للحديث عن جهازها الجديد بحيث تضمن تسليط الضوء عليه من قبل الإعلام بشكل كبير، اليوم لدينا تسريبات تخص ذلك الحدث حيث انتشر عبر 4chan صورة مسربة للعبة Assassin’s Creed Ragnarok وتظهر تواجد شخصية أنثوية باللعبة.

ما يهمنا ليس الصورة بحد ذاتها لكن الكلام الذي رافقها حيث قيل بأن هذه اللعبة سيتم الكشف عنها بحدث اجتماع بلايستيشن المقرر انعقاده يوم 12 من شهر فبراير المقبل لتكون واحدة من الألعاب القادمة للجيل الجديد. مع تحديد موعد قدومها في أكتوبر 2020.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن نية سوني عقد اجتماع يوم 12 فبراير ففي أغسطس 2019 تم تسريب رسالة بريد الكتروني مرسلة من سوني تحدد هذا اليوم كموعد للكشف عن بلايستيشن 5 وقيل بأن سوني دعت للحدث شركات طراف ثالث عدة منها Activision, EA, Square Enix,  و Ubisoftللكشف عن مشاريعهم التي يعملون عليها الآن للجهاز. ويجدر الذكر بأن تلك التسريبات كانت قد ذكرت أيضاً أن موعد صدور لاست أوف أس 2 هو مايو 2020 وهو ما حدث بالفعل.

هذا ونذكر بأن سوني قامت أيضاً بالكشف عن بلايستيشن 4 في 20 فبراير 2013 خلال حدث اجتماع بلايستيشن لذا فإن هنالك احتمال كبير أن تكرر السيناريو مجدداً مع بلايستيشن 5.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق