أخبار

تسريب قائمة الألعاب التي سيُعلن عنها بحدث PS5 بينها ألعاب الإطلاق

وتستمر الشائعات عن حدث اجتماع بلايستيشن الذي يقال بأنه سيقام في 5 فبراير المقبل وهو مخصص للكشف عن PS5 لكن دون أن نحصل على تأكيد رسمي من سوني حول هذا الأمر لهذه اللحظة.

التسريبات طالت سابقاً السعر وموعد الطرح للجهاز وبعض مواصفاته لكن ماذا عن الألعاب؟ بعض المعلومات المسربة انتشرت عبر موقع  4chan الذي عادة ما ينشر تسريبات يتم إثبات صحتها وأحياناً يتبين بأنها غير صحيحة.

المعلومات تلك تتحدث عن قائمة ألعاب الإطلاق التي سيحصل عليها بلايستيشن 5 عند طرحه وتتكون من Gran Turismo 7, MLB The Show 21, Demon Souls Remastered, Godfall ولعبة من فريق سانتا مونيكا تحمل الاسم الرمزي Legendz لكن لاندري إن كانت تخص God of War أم هي مشروع جديد كلياً.

كذلك ذكرت التسريبات بأن حدث بلايستيشن 5 سيتضمن الكشف عن بعض الألعاب الغير معلن عنها وهي الأجزاء الجديدة لكل من Horizon Zero Dawn  و Marvel’s Spider-Man وألعاب جديدة من سلسلتي Crash Bandicoot و Resident Evil بجانب عنوان جديد كلياً من فريق Naughty Dog عبارة عن لعبة خيال علمي وعنوان جديد كلياً من استوديو سوني اليابان بجانب  Final Fantasy 16.

وتذكر المعلومات بأن بلايستيشن 5 سيصدر في شهر أكتوبر بسعر 500 دولار، عموماً هذه تبقى ضمن دائرة الشائعات حتى يتم نفيها أو تأكيدها.

مارأيكم بقائمة الألعاب هذه إن صحت التسريبات؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق